الجديد

نتيجة الثانوية الأزهريّة l برقم الجلوس - عام 2021م

 إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية عام 2021م


نتيجة الثانوية الأزهريّة l برقم الجلوس - عام 2021م 

أعلنت  مشيخة الأزهر الشريف أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020–  2021م والنتيجة على موقع بوابة الأزهر الرسمية الإلكترونية www.azhar.eg وسيكون هناك مؤتمر صحفي يتم إعلان أسماء الأوائل بالشعبة العلمي والأدبي.


لمعرفة النتيجة إضغط على الرابط التالي ( من هنا


لمعرفة رقم الجلوس ، ومعرفة النتيجة إضغط على الرابط التالي ( من هنا


مرحلة الطعون

وقد صرّح الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس لجنة المراقبة أن مرحلة تلقي الطعون والتظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021م   سيبدأ من اليوم التالي عقب اعتماد نتائج امتحانات الترم الثاني.

وقال سيتم التقديم إلكترونيا ومن خلال المعاهد الأزهرية الرئيسة، وذلك من أجل تخفيف العبء على كاهل أولياء أمور الطلاب.

                  

الشيخ الطيب يهنئ أوائل طلاب نتيجة الثانوية الثانوية الأزهرية

 

وعلى الرغم من تواجد فضيلة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب في ألمانيا في الوقت الحالي بسبب مرضه ومروره بوعكة صحية.

إلا أنه قام بالاتصال خصيصا بكل أوائل الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 سواء علمي أو أدبي، وقام بتهنئتهم بالنجاح والتفوق في هذه المرحلة الدراسية الحاسمة في حياة كل طالب.

 

وتمنى لهم المزيد من الإنجارات في المرحلة الجامعية عقب الالتحاق بكليات القمة، والتي تتطلب المزيد من الجهد والتعب للوصول إلى المركز الأولى.

 

روابط رسميّة للحصول على الدرجات كاملة


دائما ما توفر بوابة موقع الأزهر الشريف  الإلكترونية الرسمية www.azhar.eg روابط رسمية للحصول على الدرجات كاملة لكل مادة على حدة، مع المجموع الكلي والنسبة المئوية لكل المعاهد الأزهرية على مستوى جمهورية مصر العربية.

 

إعلان النتيجة برقم الجلوس فقط 


بوابة الأزهر الإلكترونية: www.azhar.eg

يتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس فقط ولا يوجد طريقة بالاسم

هذا وقد أعلن الازهر الشريف خلال أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021/2020م، يوم الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمشيخة الأزهر.

ومن المقرر أن يعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدًا الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء أوائل الأوائل.

 

دفع رسوم التظلمات عن طريق الفيزا

 ووافق وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، على مذكرة بدفع رسوم تظلمات الشهادة الثانوية الأزهرية عن طريق الفيزا وجارى تحديد كيفية تنفيذ القرار، وإعلانه بشكل رسمى يوم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية .

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -